Healthdirect Australia Help Center

    كيف تختلف مكالمات الفيديو عن منصات مؤتمرات الفيديو التقليدية

    اكتشف كيف تم تصميم مكالمات الفيديو لمقدمي الخدمات الطبية

    تم تصميم مكالمة الفيديو خصيصًا مع وضع احتياجات مقدمي الخدمات الطبية في الاعتبار. يعد اختيار نظام الفيديو الصحيح لتقديم الرعاية الصحية عن بُعد أمرًا صعبًا نظرًا لوجود العديد من الأنظمة المتاحة. يمكن تصنيف هذه المعلومات على نطاق واسع إلى ثلاثة أنواع : دردشة فيديو 1: 1 ، ومؤتمرات فيديو للأعمال ، واستشارات صحية عن بُعد مصممة لهذا الغرض . ومع ذلك ، لم يتم إعداد محادثة الفيديو ومؤتمرات الفيديو خصيصًا للاستخدام السريري وعملية الاتصال ، سواء لمقدمي الخدمات أو المرضى ، مختلفة تمامًا. تتمثل نقاط القوة الرئيسية لمكالمات الفيديو الخاصة بـ healthdirect في التركيز البسيط الذي يركز على المريض ويعمل باستخدامه تقوم التكنولوجيا الأساسية و mir بزيارة عيادة مادية ، ومن منظور إدارة المنظمة ، قابلية التوسع والرؤية والفعالية من حيث التكلفة . يضاف إلى ذلك مكونات قوية لحماية الخصوصية والأمن لضمان المرضى والأطباء.

    المعلومات الواردة أدناه تلخص كيف تختلف خدمة healthdirect Video Call عن الأنظمة الأساسية الأخرى ولماذا هي الأنسب للاستشارات السريرية.

    • مناطق الانتظار - الأمان وسهولة الاستخدام والإعداد السريري: ينضم المرضى الذين يستخدمون مكالمات الفيديو إلى "منطقة انتظار" آمنة وخاصة بمجرد إدخال أسمائهم. لا توجد روابط أو أرقام وصول يمكن أن تمنح وصولًا لطرف ثالث ، ولا يتعين على الطبيب أن يتذكر "قفل" غرفة اجتماعات افتراضية لمنع الوصول أثناء الاستشارة. تنتهي مكالمة الفيديو الخاصة بـ healthdirect بمجرد أن يغادر المريض أو الطبيب غرفة الاستشارات - لا يوجد أثر إلكتروني أو سجل أو رقم مرجعي يحتاج إلى تخزينه أو حذفه.

    • وصول سهل للمرضى: لا تتطلب مكالمة الفيديو من مرضاك التسجيل. يدخلون ببساطة منطقة الانتظار الافتراضية والاستشارة من خلال تقديم الاسم الأول والأخير ورقم هاتفهم حتى تتمكن بسهولة من التأكد من أنه المريض الصحيح. يمكن للمرضى استخدام جهاز كمبيوتر أو جهاز لوحي أو هواتفهم للمشاركة في مكالمة فيديو. دردشة على شكل حرف V وفيديو سهل الاستخدام تعتمد أنظمة المؤتمرات على ارتباط أو رمز فريد يتم إرساله وإدخاله في كل مرة .

    • الأمان والخصوصية : تتبع مكالمة الفيديو إرشادات الخصوصية والأمان وسيادة البيانات الأسترالية الموضحة في القانون الأستراليدليل أمن المعلومات الحكومي ( ISM) للأمن السيبراني ، بحيث يشعر مقدمو الخدمات الصحية ومرضاهم براحة البال حول أمان البيانات والخصوصية - قبل وأثناء وبعد المكالمة. لم يتم ترك أي "أثر" رقمي أو آثار أقدام رقمية للمريض o n النظام الأساسي حيث يتم حذف جميع بيانات المريض من قاعدة بيانات النظام الأساسي بعد المكالمة . 

    • لا توجد تنزيلات للبرامج: لا تتطلب مكالمات الفيديو أي برامج خاصة ، على عكس الأنظمة الأساسية الأخرى التي تتطلب تنزيل تطبيق على جهاز الكمبيوتر أو الجهاز. يتم اتصال مكالمات الفيديو عبر مستعرض ويب فقط. هذا مهم بشكل خاص للمريض ، الذي لا يريد تثبيت برامج جديدة في كل مرة يجتمعون فيها ببساطة مع شخص آخر. تقنية التمكين هي معيار دولي مفتوح يسمى WebRTC مما يجعل من السهل على كل من المرضى والممارسين الوصول ومتاح على جميع أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة.

    • بساطة متطلبات التكنولوجيا : مع مكالمات الفيديو ، لا يتطلب الأطباء والمرضى سوى جهاز كمبيوتر ، جهاز لوحي أو هاتف ذكي واتصال بالإنترنت . لا يوجد برنامج للتنزيل ، وتجربته تعتمد بالكامل على الويب ، مع نقطة دخول من موقع مزود الخدمة الصحية . يقوم الأطباء والمرضى وأي متصلين / ضيوف آخرين بالوصول إلى مكالمات الفيديو عبر Google Chrome أو Safari على جهاز iPhone أو iPad.  

    • قابلية التوسع: تعد ميزة Healthdirect Video Call قابلة للتطوير داخل كل مؤسسة نظرًا لتصميمها الفريد. لا توجد حدود لعدد مناطق الانتظار التي يمكن إنشاؤها للاستخدام داخل المؤسسة ولا توجد تكلفة لإضافة المزيد.  بمجرد التدريب ، يمكن لمسؤولي الخدمة إنشاء مناطق انتظار جديدة وإضافة الأطباء بأنفسهم ، دون الحاجة إلى طلب حسابات إضافية أو الدفع مقابلها.  

    • وصول المسؤول: من خلال مكالمة الفيديو ، يمكن لمؤسسة n أو مسؤول الفريق رؤية المرضى والأطباء الموجودين في العيادة الافتراضية ، ورؤية من ينتظر وأولئك الذين تتم رؤيتهم بسهولة. يمكن بسهولة نقل المرضى الفرديين بين الأطباء والعيادات حسب الاقتضاء. يمكن للمسؤولين أيضًا إرسال إشعارات إلى المرضى أثناء انتظارهم لتتم رؤيتهم. لا توفر الأنواع الأخرى من الأنظمة الأساسية هذه الوظيفة.

    • تم إنشاؤها بواسطة موفري الرعاية الصحية لمقدمي الرعاية الصحية: Video Call هي عبارة عن منصة خاصة بالرعاية الصحية ، مصممة لدعم الاحتياجات الفريدة وسير العمل الذي يستخدمه الأطباء ومرضاهم كل يوم. يمكن أن يشمل ذلك الأدوات السريرية القابلة للتشغيل المتبادل للمساعدة في دعم تقديم الرعاية لمرضاهم ، بالإضافة إلى التكامل مع أنظمة PM و EHR جزءًا لا يتجزأ من استمرارية أنظمة الرعاية الصحية التي تسعى جاهدة من أجلها.

    • المعلومات والتوجيه والدعم : تتوفر موارد شاملة عبر الإنترنت لمكالمات الفيديو ، وتغطي ما تحتاجه المستشفيات والعيادات لمعرفته حول استخدام مكالمات الفيديو وكيفية دمج النظام الأساسي بسهولة في الممارسة السريرية الحالية . يمكن لموظفي الدعم الفني والمتقدمين ذوي الخبرة المساعدة في الإعداد .  

    Can’t find what you’re looking for?

    Email support

    or speak to the Video Call team on 1800 580 771

    Internal Content